في أول صدام.. زميل ميسي يخطف اهتمام كريستيانو رونالدو

رونالدوو.jpg

كنعانيات _ ظهر الإسباني بيدري مع منتخب بلاده في مباراته الودية ضد البرتغال، الجمعة، والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدينة مدريد.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في حضرة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي استقبلته الجماهير الإسبانية بصافرات الاستجهان، منذ أن وطأ بقدميه أرض الملعب.

وخاض المنتخبان أولى مبارياتهما التحضيرية لبطولة يورو 2020 المؤجلة منذ العام الماضي، والتي ستنطلق في غضون أسبوع بـ11 دولة مختلفة لأول مرة في التاريخ.

ورغم عدم نجاح الطرفين في تسجيل أي هدف، إلا أن هناك لقطة جذبت اهتمام كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة مباشرة.

 

أخبار يوفنتوس : رونالدو يتوصل لاتفاق للرحيل عن يوفنتوس.. ويحدد وجهته  المقبلة - سبورت 360

فيما تداول كثيرون صورة تجمع بين رونالدو، وبيدري لاعب إسبانيا وبرشلونة، حيث ظهر الأخير أثناء همسه في أذن صاحب الـ36 عاما.

حيث لم يكشف أي مصدر حتى الآن كواليس الحوار الذين دار بين رونالدو وزميل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في برشلونة.

لكن اللافت للنظر أن بيدري ذهب للحديث بود مع نجم ريال مدريد السابق، في الوقت الذي ارتسمت فيه تعبيرات دهشة على وجه "الدون" من كلمات اللاعب الإسباني.

كما يعد هذا هو أول صدام دولي يجمع بين بيدري ورونالدو، لكنهما سبق وأن تواجها على أرض الملعب خلال فوز يوفنتوس الإيطالي على البارسا في عقر داره بثلاثية دون رد خلال الموسم المنقضي.

 

كنعانيات