مبابي "يطبخ" خطة مغادرة سان جيرمان على "نار هادئة"!

رلا.webp

كنعانيات - يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان, قد حسم مستقبله بشكل نهائي، وذلك خارج أسوار النادي الباريسي.

ولكن باتت التساؤلات حول التوقيت الذي سيرحل فيه مبابي عن سان جيرمان، وما إذا كان خلال الصيف الحالي، أم عقب نهاية عقده في يونيو 2022.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن  اللاعب لا يخطط لتجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية حاليا، وقد أبلغ إدارة سان جيرمان بهذا القرار.

وأشارت "ليكيب", إلى أن المفاوضات لم تسجل تقدما حقيقيا في اللقاءات الأخيرة، وأن علاقة مبابي بالبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان قد توترت.

هذا التوتر دفع ناصر الخليفي رئيس النادي للتدخل شخصيا لمحاولة التوصل لاتفاق، لكن الأمور لم تشهد أي تطور لصالح سان جيرمان.

وأوضحت أن السيناريو الأقرب للحدوث في هذه المرحلة هو أن يبقى المهاجم في "باريس" هذا الموسم ويرحل مجانا الصيف المقبل، وتحديدا صوب ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، إذ يرى رئيسه فلورنتينو بيريز أنه اللاعب الذي سيكون محور المشروع الكروي الجديد للفريق "الملكي".

يشار إلى أن مبابي عاش أياما صعبة مؤخرا، بعدما أهدر ركلة ترجيح، تسببت في إقصاء فرنسا من ثمن نهائي بطولة "اليورو 2020" على يد سويسرا.

كنعانيات